• English
    • العربية
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • المجلة العلمية لكلية الإقتصاد والتجارة القره بوللي
  • 04 العدد الرابع
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • المجلة العلمية لكلية الإقتصاد والتجارة القره بوللي
  • 04 العدد الرابع
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

السياحة واللامركزية والمساهمة في بناء الدولة الحديثة من منظور تسويقي: دراسة حالة مدينة زليتن وفقاً لرؤية 2030

No Thumbnail [100%x80]
عرض/افتح
P3.pdf (1.488Mb)
التاريخ
2021-10
المؤلف
الثابت الصداعي, امحمد
عاشور أبوفردة, عبدالسلام
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
الخلاصة
تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أهم نماذج التسويق والمتمثل في التسويق السياحي، تحت نهج الإدارة والتنمية المحلية، كما تهدف الدراسة إلى وضع استراتيجية تسويقية بما يتوافق مع رؤية زليتن 2030. من وجهة النظر العملية فإن هذه الدراسة تعمل على تحديد وتشخيص المقومات السياحية لمدينة زليتن المبنية على تخطيط استراتيجي تسويقي وفقاً لنظرية فليب كوتلر (P. Kotler). وقد اشتملت نتائج الدراسة على ان مدينة زليتن تعاني من ضعف في قطاع السياحة في المقابل تمتلك من المقومات ما يؤهلها لتكون في مصاف المدن المتقدمة، وتحتاج الي تجسيد الادارة المحلية ودعمها مادياً ومعنوياً لتنفيذ رؤية 2030.
المكان (URI)
http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/766
حاويات
  • 04 العدد الرابع

دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
 

 


دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
 

 

NoThumbnail