عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorالثابت الصداعي, امحمد
dc.contributor.authorعاشور أبوفردة, عبدالسلام
dc.date.accessioned2022-06-11T10:26:01Z
dc.date.available2022-06-11T10:26:01Z
dc.date.issued2021-10
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/766
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أهم نماذج التسويق والمتمثل في التسويق السياحي، تحت نهج الإدارة والتنمية المحلية، كما تهدف الدراسة إلى وضع استراتيجية تسويقية بما يتوافق مع رؤية زليتن 2030. من وجهة النظر العملية فإن هذه الدراسة تعمل على تحديد وتشخيص المقومات السياحية لمدينة زليتن المبنية على تخطيط استراتيجي تسويقي وفقاً لنظرية فليب كوتلر (P. Kotler). وقد اشتملت نتائج الدراسة على ان مدينة زليتن تعاني من ضعف في قطاع السياحة في المقابل تمتلك من المقومات ما يؤهلها لتكون في مصاف المدن المتقدمة، وتحتاج الي تجسيد الادارة المحلية ودعمها مادياً ومعنوياً لتنفيذ رؤية 2030.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherElmergib Universityen_US
dc.relation.ispartofseriesVolume;2
dc.subjectالتسويق السياحيen_US
dc.subjectاللامركزيةen_US
dc.subjectرؤية زليتن 2030en_US
dc.titleالسياحة واللامركزية والمساهمة في بناء الدولة الحديثة من منظور تسويقي: دراسة حالة مدينة زليتن وفقاً لرؤية 2030en_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط