التسويق الرقمي وأثره على تحسين الأداء التسويقي
الخلاصة
تهدف هده الدراسة لتحديد واقع التسويق الرقمي في الشركة الأهلية للإسمنت وأثره على الأداء التسويقي لتحقيق هدا الهدف تم اختبار النموذج المقترح من خلال استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم توزيع ما مجموعه 60 استمارة استبيان على 60 فرداً من موظفي إدارات الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة بطريقة المسح الشامل وتم استرجاع 58 استبانة فقط، وتم استخدام البرنامج الإحصائيspss لتحليل البيانات، وأشارت نتائج الدراسة إلى أن التسويق الرقمي يؤثر على الأداء التسويقي. أوصت الدراسة بضرورة الاستعانة بالبرمجيات والتطبيقات الحديثة واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة من أجل الإعلان عن خدمات ومنتجات الشركة للرفع من مستوى الأداء التسويقي.