عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorكرماد, خالد عمران
dc.date.accessioned2024-03-27T13:49:43Z
dc.date.available2024-03-27T13:49:43Z
dc.date.issued2023-11-15
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/1860
dc.description.abstractتهدف هده الدراسة لتحديد واقع التسويق الرقمي في الشركة الأهلية للإسمنت وأثره على الأداء التسويقي لتحقيق هدا الهدف تم اختبار النموذج المقترح من خلال استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم توزيع ما مجموعه 60 استمارة استبيان على 60 فرداً من موظفي إدارات الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة بطريقة المسح الشامل وتم استرجاع 58 استبانة فقط، وتم استخدام البرنامج الإحصائيspss لتحليل البيانات، وأشارت نتائج الدراسة إلى أن التسويق الرقمي يؤثر على الأداء التسويقي. أوصت الدراسة بضرورة الاستعانة بالبرمجيات والتطبيقات الحديثة واستغلال وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة من أجل الإعلان عن خدمات ومنتجات الشركة للرفع من مستوى الأداء التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherElmergib Universityen_US
dc.subjectالتسويق الرقميen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.subjectالتعلمen_US
dc.subjectالأداء التسويقيen_US
dc.titleالتسويق الرقمي وأثره على تحسين الأداء التسويقيen_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط