دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين الميزة التنافسية.
التاريخ
2016-09المؤلف
الباروني, أ. خالد مسعود
سعد, أ. محمود محمد
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكاملالخلاصة
لنظام المعلومات التسويقية أهمية بالغة في إستقرار وتطور المنظمات الحديثة في بيئتها الديناميكية المتسارعة الوتيرة , حيث المعلومات أساس التنافس والنمو السوقي وانجاز المهام وتحقيق الأهداف القريبة والمتوسطة وبعيدة المدى بكفاءة وفاعلية. إن النظام الفعال للمعلومات التسويقية يمكن المنظمة من التعامل مع البيئة بأسلوب أكثر واقعية ودقة مما يمكنها من تحقيق الإستجابة السريعة لتحركات المنافسين وتلبية حاجات ورغبات المستهلكين.