• English
    • العربية
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • مجلة العلوم الإنسانية
  • -24- العدد الرابع والعشرون
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • مجلة العلوم الإنسانية
  • -24- العدد الرابع والعشرون
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

Università di khoms Facoltà di Lettere Dipartimento di Lingua Italiana L’insegnamento Dell’italiano nella letteratura Italiana Come LS

Thumbnail
عرض/افتح
31.pdf (940.3Kb)
التاريخ
2022-03
المؤلف
Lashter, Taher E Abubaker
El Eluani, Touraia Ibrahim
Danna, Wagdi R.M
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
الخلاصة
من خلال النبدة المختصرة للأدب الايطالي وطريقة تدريس اللغة عن طريق هذه المادة للطلبة في جامعتي طرابلس و الخمس، قسم اللغة الايطاليةٌ، من خلال هذه الدراسة نستنتج ان الطالب يكتسب مهارات الاستيعاب وفهم الازمنة النحوية الخاصة باللغة الايطالية والقدرة المعرفية وهي توسيع وتعميق المعرفة اللغوية والثقافية من القراءة والتفسير إلى القدرة علي الخيال ناتجة عن الاتصال بالادب، والقدرة النقدية كتعلم طابع الحوار المتبادل والقدرة عاى ترجمة النصوص الادبية. وأستاذ الماذة يكتسب مهارات كفحص ردود افعال الطلبة وطريقة تحضير النص الادبي لفهم الازمنة النحوية، وشكل التفاعل كالمناقشة الجماعية والأسئلة الفردية، والعمل الجماعي .
المكان (URI)
http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/1198
حاويات
  • -24- العدد الرابع والعشرون

دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
 

 


دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة