عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorالمعلول, محفوظ محمد
dc.date.accessioned2022-06-15T19:59:57Z
dc.date.available2022-06-15T19:59:57Z
dc.date.issued2021-12
dc.identifier.issn2706-9087
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/822
dc.description.abstractكان الذكاء الوجداني (EI) موضوعًا مهمًا ومثيرًا للجدل على مدار العقود القليلة الماضية. نظرًا لأهميته وارتباطه بالعديد من مجالات الحياة، فقد جعله موضوع دراسة الخبراء. الذكاء الوجداني هو الدافع للشعور والتفكير والتعلم وحل المشكلات واتخاذ القرارات والتحكم في العواطف وإدارتها مرة أخرى يحاول الباحث في هذا المقال تقصي العلاقة بين الذكاء العاطفي وتقدير الذات لدى الطلاب العاديين في كلية الآداب بجامعة طرابلس بليبيا. وطبق الباحث مقياسين أحدهما للذكاء الوجداني والآخر لتقدير الذات. تتفق نتائج هذه الدراسة الحالية مع نتائج الدراسات السابقة التي ناقشها الباحث في هذه الدراسة. وفي نهاية الدراسة أوصى الباحث بعدة توصيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherElmergib Universityen_US
dc.titleالذكاء الوجدانى وعلاقته بتقدير الذات للطلاب العاديين بكلية الآداب جامعة طرابلسen_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط