تكوين الأم المربية وتأهيلها
dc.contributor.author | بدر, جمعة محمد | |
dc.date.accessioned | 2021-06-14T10:36:27Z | |
dc.date.available | 2021-06-14T10:36:27Z | |
dc.date.issued | 2013-06 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/257 | |
dc.description.abstract | تسعي المجتمعات كافة إلي التطور والتقدم في مختلف متطلبات الحياة معتمدة في ذلك على ما تقدمه المؤسسات التربوية النظامية وغير النظامية من أساليب ناجحة تتماشي مع مراحل النضج زمبدأ الفروق الفردية بين الأفراد هذا وينبغي الإشارة إلي أن أساسيات تكوين الشخصية الإنسانية السوية في بداية عمر الطفل موكولة إلي المدرسة العائلية التي تعد من أهم الوسائط التربوية بحكم صلة القراية وتواجد الطفل كل الوقت داخل العائلة وبين أبوية وإخوته ومن أكثر أفراد العائلة تأثيرا في حاة الأطفال الأم بحكم المرافقة المستمرة للطفل وبإعتبارها المصدر الأساسي للغذاء وهو داخل الرحم وكذلك بعد الولادة فضلا عن التكوين العاطفي الذي ينتقل من الأم إلي الأبناء | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | ELMERGIB UNIVERSITY | en_US |
dc.title | تكوين الأم المربية وتأهيلها | en_US |
dc.type | Other | en_US |
الملفات في هذه المادة
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
-
- 03 - العدد الثالث
صدر العدد الحالي في يوليو 2020 ويحتوي على عدد 14 ورقة بحثية باللغة العربية وعدد 2 ورقة بحثية باللغة الانجليزية