بعض الصعوبات التي تواجه دمج المعاقين في المدارس العادية
dc.contributor.author | علي جعفر, فتحية | |
dc.date.accessioned | 2023-02-07T06:55:40Z | |
dc.date.available | 2023-02-07T06:55:40Z | |
dc.date.issued | 2023-01 | |
dc.identifier.issn | 2011-421x | |
dc.identifier.uri | http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/1588 | |
dc.description.abstract | يهدف البحث الحالي إلى التعرف على بعص الصعوبات التي تواجه دمج المعاقين في المدارس العادية واعتمدت الباحثة على المنهج التحليلي في هذا البحث من أجل توضيح الصعوبات التي تواجه دمج المعاقين في المدارس العادية وتفسير نتائج الدراسات العلمية حول المعوقات التي تحول دون نجاح عملية الدمج في المدارس العادية وتوصل البحث الحالي إلى أهم الصعوبات وهي الصعوبات التعليمية ثم الصعوبات المادية ثم الصعوبات الاسرية و الصعوبات التي تتعلق مع المجتمع | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | ELMERGIB UNIVERSITY | en_US |
dc.title | بعض الصعوبات التي تواجه دمج المعاقين في المدارس العادية | en_US |
dc.type | Article | en_US |
الملفات في هذه المادة
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
-
-22- العدد الثاني والعشرون
صدر العدد الحالي في يناير 2023م