• English
    • العربية
View Item 
  •   DSpace Home
  • المجلات العلمية
  • المجلة العلمية لكلية الإقتصاد والتجارة القره بوللي
  • 04 العدد الرابع
  • View Item
  •   DSpace Home
  • المجلات العلمية
  • المجلة العلمية لكلية الإقتصاد والتجارة القره بوللي
  • 04 العدد الرابع
  • View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

السياحة واللامركزية والمساهمة في بناء الدولة الحديثة من منظور تسويقي: دراسة حالة مدينة زليتن وفقاً لرؤية 2030

Thumbnail
View/Open
P3.pdf (1.488Mb)
Date
2021-10
Author
الثابت الصداعي, امحمد
عاشور أبوفردة, عبدالسلام
Metadata
Show full item record
Abstract
تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أهم نماذج التسويق والمتمثل في التسويق السياحي، تحت نهج الإدارة والتنمية المحلية، كما تهدف الدراسة إلى وضع استراتيجية تسويقية بما يتوافق مع رؤية زليتن 2030. من وجهة النظر العملية فإن هذه الدراسة تعمل على تحديد وتشخيص المقومات السياحية لمدينة زليتن المبنية على تخطيط استراتيجي تسويقي وفقاً لنظرية فليب كوتلر (P. Kotler). وقد اشتملت نتائج الدراسة على ان مدينة زليتن تعاني من ضعف في قطاع السياحة في المقابل تمتلك من المقومات ما يؤهلها لتكون في مصاف المدن المتقدمة، وتحتاج الي تجسيد الادارة المحلية ودعمها مادياً ومعنوياً لتنفيذ رؤية 2030.
URI
http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/766
Collections
  • 04 العدد الرابع

Development and support: Information Technology Center at Elmergib University
Contact Us | Send Feedback
 

 

Browse

All of DSpaceCommunities & CollectionsBy Issue DateAuthorsTitlesSubjectsThis CollectionBy Issue DateAuthorsTitlesSubjects

My Account

LoginRegister

Development and support: Information Technology Center at Elmergib University
Contact Us | Send Feedback