Show simple item record

dc.contributor.authorبدر, جمعة محمد
dc.date.accessioned2021-06-14T10:36:27Z
dc.date.available2021-06-14T10:36:27Z
dc.date.issued2013-06
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/257
dc.description.abstractتسعي المجتمعات كافة إلي التطور والتقدم في مختلف متطلبات الحياة معتمدة في ذلك على ما تقدمه المؤسسات التربوية النظامية وغير النظامية من أساليب ناجحة تتماشي مع مراحل النضج زمبدأ الفروق الفردية بين الأفراد هذا وينبغي الإشارة إلي أن أساسيات تكوين الشخصية الإنسانية السوية في بداية عمر الطفل موكولة إلي المدرسة العائلية التي تعد من أهم الوسائط التربوية بحكم صلة القراية وتواجد الطفل كل الوقت داخل العائلة وبين أبوية وإخوته ومن أكثر أفراد العائلة تأثيرا في حاة الأطفال الأم بحكم المرافقة المستمرة للطفل وبإعتبارها المصدر الأساسي للغذاء وهو داخل الرحم وكذلك بعد الولادة فضلا عن التكوين العاطفي الذي ينتقل من الأم إلي الأبناءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherELMERGIB UNIVERSITYen_US
dc.titleتكوين الأم المربية وتأهيلهاen_US
dc.typeOtheren_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

  • - 03 - العدد الثالث
    صدر العدد الحالي في يوليو 2020 ويحتوي على عدد 14 ورقة بحثية باللغة العربية وعدد 2 ورقة بحثية باللغة الانجليزية

Show simple item record