عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorعلي سعيد, حنان سعيد
dc.date.accessioned2023-11-05T07:09:09Z
dc.date.available2023-11-05T07:09:09Z
dc.date.issued2023-09
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/1830
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة التعرف على دور مؤسسات رياض الأطفال في تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي لدى الطفل من وجهة نظر المربيات، وقد بلغت العينة عدد ( 38 ) مربية أختيرت بأسلوب العينة المتاحة، من مجتمع الدراسة داخل مدينة مسلاته، حيث استخدمت الاستبانة كأداة لجمع البيانات، بإتباع المنهج الوصفي التحليلي، وأظهرت النتائج بعد التحليل وتفسير المعطيات، أن الروضة تُسهم وبنسبة مرتفعة في تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي للطفل من خلال مختلف المناشط والبرامج والإمكانيات التي تتوفر داخل الروضة من خلال وجهة نظر المربية في ذلك، من خلال إلمامها بواقع الطفل بجوانبه المختلفة. وهذا مايؤكد تحقيق الهدف الرئيس من الدراسة أن لمؤسسة الرياض دور في تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي للطفل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherELMERGIB UNIVERSITYen_US
dc.titleدور مؤسسات رياض الأطفال في تحقيق التوافق النفسي والاجتماعي لدى الطفل من وجهة نظر المربياتen_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط