• English
    • العربية
عرض المادة 
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • مجلة العلوم الإنسانية والتطبيقية
  • - 12 - العدد الثاني عشر
  • عرض المادة
  •   الرئيسية
  • المجلات العلمية
  • مجلة العلوم الإنسانية والتطبيقية
  • - 12 - العدد الثاني عشر
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

الذكاء الوجدانى وعلاقته بتقدير الذات للطلاب العاديين بكلية الآداب جامعة طرابلس

Thumbnail
عرض/افتح
V6-I12-P6.pdf (618.5Kb)
التاريخ
2021-12
المؤلف
المعلول, محفوظ محمد
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
الخلاصة
كان الذكاء الوجداني (EI) موضوعًا مهمًا ومثيرًا للجدل على مدار العقود القليلة الماضية. نظرًا لأهميته وارتباطه بالعديد من مجالات الحياة، فقد جعله موضوع دراسة الخبراء. الذكاء الوجداني هو الدافع للشعور والتفكير والتعلم وحل المشكلات واتخاذ القرارات والتحكم في العواطف وإدارتها مرة أخرى يحاول الباحث في هذا المقال تقصي العلاقة بين الذكاء العاطفي وتقدير الذات لدى الطلاب العاديين في كلية الآداب بجامعة طرابلس بليبيا. وطبق الباحث مقياسين أحدهما للذكاء الوجداني والآخر لتقدير الذات. تتفق نتائج هذه الدراسة الحالية مع نتائج الدراسات السابقة التي ناقشها الباحث في هذه الدراسة. وفي نهاية الدراسة أوصى الباحث بعدة توصيات.
المكان (URI)
http://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/822
حاويات
  • - 12 - العدد الثاني عشر

دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
 

 


دعم وتنفيذ: مركز تقنية المعلومات بجامعة المرقب
اتصل بنا | ارسال ملاحظة