عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorالباروني, أ. خالد مسعود
dc.contributor.authorسعد, أ. محمود محمد
dc.date.accessioned2021-06-16T10:57:20Z
dc.date.available2021-06-16T10:57:20Z
dc.date.issued2016-09
dc.identifier.urihttp://dspace.elmergib.edu.ly/xmlui/handle/123456789/288
dc.description.abstractلنظام المعلومات التسويقية أهمية بالغة في إستقرار وتطور المنظمات الحديثة في بيئتها الديناميكية المتسارعة الوتيرة , حيث المعلومات أساس التنافس والنمو السوقي وانجاز المهام وتحقيق الأهداف القريبة والمتوسطة وبعيدة المدى بكفاءة وفاعلية. إن النظام الفعال للمعلومات التسويقية يمكن المنظمة من التعامل مع البيئة بأسلوب أكثر واقعية ودقة مما يمكنها من تحقيق الإستجابة السريعة لتحركات المنافسين وتلبية حاجات ورغبات المستهلكين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherElmergib Universityen_US
dc.titleدور نظم المعلومات التسويقية في تحسين الميزة التنافسية.en_US
dc.typeOtheren_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

  • -13- العدد الثالث عشر
    صدر العدد الحالي في سبتمبر 2016 ويحتوي على عدد 19 ورقة بحثية باللغة العربية وعدد 1 ورقات بحثية باللغة الانجليزية

عرض سجل المادة البسيط